الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تكشف أزمتها الصحية: "وجع دمه تقيل طلعت من المستشفى لأحتفل بأمي"

أصالة وعائلتها
فن
أصالة وعائلتها
الإثنين 22/مارس/2021 - 10:38 ص

كشفت الفنانة أصالة مرورها بأزمة صحية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى كي تحتفل مع والدتها بعيد الأم الذي وافق أمس الأحد 21 مارس، معبرةً عن حبها الشديد لها.

ونشرت أصالة صورة لوالدتهات، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقةً: "كل عام وماماتي الحبيبة الغالية الحنونة بألّف خير وصحّة وعافية، والله يحفظها فوق راسنا أغلى الغوالي".

أصالة تحتفل بعيد الأم مع والدتها

وتابعت: "وتفسيرًا لفستاني اللي لابسته من مبارح، بسبب وجودي بالمستشفى، بسبب وجع دمه تقيل براسي، وطلعت اليوم لأحتفل بأمي، وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي، وبكره بوعدكم غيّر الفستان وبرجعله بعد بكره".

أصالة

وسبق تحدثت الفنانة أصالة عن تفاصيل اللحظات الأولى لها بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، والد ابنيها على وآدم، وكيف استطاعت أن تتخطى هذه اللحظات الأليمة.  

وكشفت هذه التفاصيل "أصالة" عن هذه اللحظات خلال استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة "ON E"، موضحةً أنها من الأشخاص الذين يشتكون لرفقائهم دائمًا، حيث إنها تمتلك جميع أنواع الأصدقاء الذين تفضفض معهم قائلةً:"أنا من الناس اللي بتحب تشتكي وتفضفض".

وتابعت: "عمري مابشتكي على المخدة بشتكي لصحابي، وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم كل مشاكلي لها نوع من الصحاب، وعندي دكاترة نفسيين بستشيرهم حتى أظل محافظة على روحي".

واستكملت: "الألم بيعمل مثل الرصاصة والخناجر، أول مرة أعرف شو معنى ألم بالروح، شو يعني غصة مابتروح، وهذا ماحدث لي في أول فترة انفصالي". 

كما كشفت عن دور شقيقها معها وزملائها في التخطي لهذه المرحلة قائلةً: "أول ما انفصلت كنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، وأنس أخويا تعب معي كتير، شوفت النقلة بين نضجه اللى كنت بحلم بيها، شوفته عم يتحول بالأيام، أنه صار السند اللازم لي، أصبح شخصية رائعة لأنه كتير مليان حنان".

أصالة تحتفل بوصول "بنت أكابر" لـ100 مليون مشاهدة

تابع مواقعنا