الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "النمر"

محمد إمام في مسلسل
فن
محمد إمام في مسلسل "النمر"
الإثنين 22/مارس/2021 - 11:01 ص

طرحت شركة "سينرجي" الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "النمر" بطولة محمد إمام والمقرر عرضه في رمضان 2021، من تاليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ومن الإعلان الدعائي للمسلسل نستطيع أن نرصد 5 ملاحظات مبدئية على العمل الذي يبدو أنه مليء بالإثارة والتشويق.

 

  • لا يظهر في الإعلان الدعائي أي من الأبطال المشاركين فيه سوى محمد إمام بمفرده.
  • كلمة واحدة ينطقها محمد إمام وهي اسم المسلسل "النمر" في آخر الإعلان الدعائي الذي تبلغ مدته 37 ثانية فقط.
  • يتضح أن العمل مليء بمشاهد الأكشن، إذ نرى محمد إمام يؤدي تدريبات رياضية قاسية وكأنه يستعد لمعارك كثيرة.
  • يتضح من الإعلان الدعائي أن محمد إمام يراهن أيضا في المسلسل على خلق بطل شعبي جديد أو بطل خارق وهو الأمر الذي كان قدمه من قبل في مسلسل "هوجان".
  • لا يظهر أي من أسماء أبطال العمل في الإعلان الدعائي، بل اقتصر الأمر على أسماء شركة الإنتاج سينرجي والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، وطاقم التصوير والديكور والمونتاج والإضاءة والصوت والاستايلست.

 

 

قنوات عرض مسلسل "النمر" في رمضان 2021

 

ومن المقرر عرض مسلسل "النمر" في مصر على قناة "الحياة" و"الحياة مسلسلات" في رمضان 2021.

ويضم مسلسل "النمر" العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد ونرمين الفقي وأحمد خالد صالح، ومحمد رياض، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران.

وكان محمد إمام تحدث عن التعاون مع الفنان محمد رياض في مسلسله الجديد “النمر”،  ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة جمعته بالفنان محمد رياض من الكواليس، وعلق عليها قائلًا: “سعيد أني بشتغل مع الفنان الكبير محمد رياض.. حقيقي من ألطف الناس اللي اتعاملت معاها وعامل دور جامد جدًّا في مسلسل النمر".

وتابع إمام مروجًا للمسلسل وكاشفًا عن اسم شخصيته في العمل: "استنوا الشيمي رضوان في رمضان إن شاء الله.. جدع اللي هيطلع حي”.

فيما عبرت نرمين الفقي عن سعادتها بالمشاركة في "النمر"، وعبر حسابها بانستجرام وصفت زميلها محمد إمام بالمتواضع، وطلبت من جمهورها الدعاء لها ولكل فريق العمل، وكشفت أنها تجسد في المسلسل دور "شمس" أحد أكبر تجار الصشاغة. 

محمد إمام بوجه مخفي في بوستر مسلسل "النمر" لرمضان 2021

تابع مواقعنا