الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور: "الزمالك هدفه دوري أبطال إفريقيا.. وستكون هناك غربلة داخل الفريق"

خالد الغندور
رياضة
خالد الغندور
الإثنين 22/مارس/2021 - 12:54 م

قال الإعلامي خالد الغندور، إن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، يتولى ملف تقييم اللاعبين الفترة الحالية قبل مواجهة مولودية الجزائر الحاسمة بمشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف خالد الغندور خلال تصريحات إذاعية له، أنه في حال عدم تحقيق الفريق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، ستكون هناك غربلة للفريق بالكامل، لأن الزمالك هدفه دوري الأبطال الإفريقي ويدفع ملايين من أجلها، وهذا ما حدث الموسم الماضي بوصول الفريق لنهائي البطولة. 

وواصل “الغندور” “الفرنسي كارتيرون استقر على عودة محمد أبو جبل لحراسة عرين الفارس الأبيض الفترة المقبلة، في ظل قناعته التامه به، وعدم قناعته بمحمود جنش، كما أن أبوجبل ساهم في تتويج الزمالك معه بكأس السوبر على حساب الترجي التونسي والسوبر المصري على حساب الأهلي”. 

واختتم خالد الغندور: “رزاق سيسيه لاعب الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، يمتلك عرضًا من أحد الأندية الفرنسية الفترة المقبلة، وكارتيرون يرغب في عودته بنهاية الموسم الحالي، لذلك الزمالك سيعقد جلسة الفترة المقبلة لحسم مصير اللاعب سواء بالعودة أو بيعه من أجل الاستفادة منه ماديًا".

كارتيرون يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

تابع مواقعنا