السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

15 ساعة يوميًا.. عمرو يوسف يسابق الزمن في تصوير "أحمس" للحاق برمضان 2021

عمرو يوسف
فن
عمرو يوسف
الإثنين 22/مارس/2021 - 01:37 م

يعكف أبطال فريق عمل مسلسل “الملك أحمس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، على تصوير مشاهد الخارجية داخل أكثر من لوكشين تصوير بين ديكور الفرعوني في مدينة الإنتاج الإعلامي وديكور منطقة الصحراء البيضاء على طريق الواحات البحرية، استعدادًا لعرضه فى السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة داخل فريق العمل، أن المخرج حسين المنباوي قرر زيادة عدد ساعات التصوير بعد توقف التصوير أكثر من مرة لتصل إلى 15 ساعة تصوير بشكل يومي ومنع الأجازات، من أجل تسليم الحلقات الأولى للعمل للقنوات العارضة قبل حلول رمضان المقبل، مؤكدًا أن من المتوقع انتهاء تصوير العمل بشكل كامل فى منتصف شهر رمضان.

وتصدر الفنان عمرو يوسف بوستر مسلسله الجديد “الملك”، وظهر بملابس فرعونية وسيف ذهبي اللون، بالإضافة إلى بروز الذقن القصيرة والشنب في إطلالته.

ومسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، ويشارك به عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وسوسن بدر، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وكتابة محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوي.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان عمرو يوسف في مسلسل “نمرة اتنين”، المكون من 8 حلقات، وكل حلقة بمخرج ومؤلف مختلف، والمخرجون هم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، ويشارك في تمثيل المسلسل كل من نيللي كريم، منى زكي، شيرين رضا، أحمد مالك، أمينة خليل، ماجد الكدواني.

عمرو يوسف يٌعلن بدء تصوير مسلسل "الملك" (صورة)

تابع مواقعنا