الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد "لعبة نيوتن"

منى زكي
فن
منى زكي
الإثنين 22/مارس/2021 - 02:02 م

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها بصورة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "لعبة نيوتن"، من إخراج تامر محسن، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت زكي صورة البوستر، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “لما بنقرب من حاجات بنبعد عن حاجات تانية”.

الفنانة منى زكي

منى زكي تروج لمسلسها الجديد “لعبة نيوتن”

وتدور أحداث المسلسل حول أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج مني زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، لتقرر الانفصال عنه وتتزوج محمد فراج رجل أعمال سلفي ثم تتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

يشار أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، مايا السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج “ميديا هب” سعدي - جوهر.

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة منى زكي  في فيلم "السرب" الذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش عام 2015، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سنيرجي فيلمز، حيث تعاقدت منى على تقديم دور البطولة النسائية في العمل مؤخرا.

"السرب" بطولة أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ودياب وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، وتم طرح البرومو قبل يومين في الذكرى السادسة لمذبحة المصريين في ليبيا التي يتناول رد الجيش عليها.

منى زكي تنضم لحملة "شوف بعيني" للتوعية بضعاف البصر (صورة)

تابع مواقعنا