السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي: "بوسي شلبي كانت تعتبر أمي بنتها"

بوسي شلبي ورجاء الجداوي
فن
بوسي شلبي ورجاء الجداوي
الإثنين 22/مارس/2021 - 02:28 م

روت أميرة مختار، قصة الهدية الأخيرة التي أعطتها بوسي شلبي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في عيد الأم، قبل وفاة الراحلة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكشفت أميرة في حوارها لـ"القاهرة 24"، أسرارًا في علاقة رجاء الجداوي والإعلامية بوسي شلبي، التي دامت صداقتهما حتى نهاية حياة الجداوي، ووصفت علاقتهما: “بوسي كانت دايمًا بتعتبر ماما بنتها، وكانت دايمًا بتخاف عليها وتتصل تطمئن عليها وعليا باستمرار”.

وتابعت أميرة أن الإعلامية بوسي شلبي اشترت للفنانة رجاء الجداوي في عيد الأم مع بداية انتشار فيروس كورونا، وسعدت رجاء كثيرًا بتلك الهدية، ولكن أميرة طلبت منها أن تنتظر لتعقمها قبل أن تأخذها من بوسي، مستكملةً: “قولت لبوسي ثانية واحدة أعقمها الأول، وماما كانت مبسوطة بالهدية جدًا”.

ابنة رجاء الجداوي في أول عيد أم بدون والدتها

وأشارت أميرة إلى أن بوسي شلبي ودلال عبد العزيز ونبيلة عبيد أكثر من يحرصوا على الاطمئنان عليها، والتواصل معها بشكل مستمر، واختصت أميرة بالذكر الفنانة نبيلة عبيد التي تتواصل معها بشكل شبه يومي.

واستكملت حديثها عن الإعلامية بوسي شلبي، مبينةً أنها من الأصدقاء المقربين للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي ررحلت بجسدها وبقت أعمالها الفنية لتخلد ذكراها في ذهن كل أفراد الجمهور.

وأختتمت أميرة حديثها عن العادات التي كانت تتببعها الفنانة رجاء الجداوي للاحتفال في عيد الأم، فكانت توصي ابنائها ألا يشتروا لها الهدايا، قائلةً: “ماما كانت دايمًا تقولنا عشان خاطري محدش يجبلي هدية.. عشان خاطري ماتكلفوش نفسكوا”.

ابنة رجاء الجداوي عن أول عيد أم بدون والدتها: "النهاردة دمه تقيل"

ابنة الجداوي في عيد الأم: "كانت بتقول ماتجيبوش هدايا.. والورد أهم حاجة عندها" (خاص)

تابع مواقعنا