السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء السيد يعلق على عقوبة محمود كهربا في الأهلي ومباراة فيتا كلوب

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الإثنين 22/مارس/2021 - 02:22 م

علق ضياء السيد نجم الكرة المصرية السابق، على عقوبة النادي الأهلي، التي صدرت في حق محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وحرمانه من المشاركة في المباريات والتدريبات، خلال الفترة الماضية، لعدم الالتزام.

وأكد ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم: "عقوبة كهربا جاءت في الوقت المناسب، موضحًا أنه لو تم تأجيلها هتلبس في الحيط، ولا يوجد هناك تأجيل للعقوبات".

وتابع: "نقاط مباراة فيتا كلوب غالية، وهذه المباراة هي التي ستوصل الفريق الأحمر إلى النهائي الإفريقي، الأهلي قدم مباراة جيده وأكثر من ممتازة وحقق المطلوب فيها".

وكان الأهلي قد أصدر قرارًا في وقت سابق بإيقاف كهربا لمدة شهر عن المباريات وتغريمه 200 ألف جنيه بسبب ما بدر منه في حق المدير الفني بيتسو موسيماني داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز حيث رفض اللاعب مصافحة موسيماني أمام اللاعبين ليحرج المدير الفني الجنوب أفريقي بحجة اعتراضه علي عدم مشاركته إلا في أخر 15 دقيقة من المباراة وهو ما استدعي قيام موسيماني بإخطار مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ورئيس النادي محمود الخطيب ليصدر قرار رسمي بإيقاف كهربا وتغريمه وإلزامه بأداء تدريبات منفردة بعيدا عن زملائه.
 

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبهذا الفوز يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتربع على عرش المجموعة الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء المريخ السوداني في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيده.

طبيب الأهلي يتواصل مع معلول للاطمئنان على برنامجه العلاجي

تابع مواقعنا