الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري: "البرامج أصبحت مستفزة بزيادة.. والفنان بقى يروحها علشان يتهزأ"

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:56 م

قالت الفنانة هند صبري، إنها اختارت قلة الظهور في البرامج التليفزيونية في الـ 10 سنوات الأخيرة، لأنها ترى أنها أصبحت “مستفزة بزيادة”، وتخلق فجوة كبيرة بين الفنان والجمهور.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “يوم ليك”، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري: “الاستضافات أصبحت مستفزة بزيادة، والفنان يشعر وكأنه رايح للبرنامج عشان يتهزأ، وأنا لا أحب ذلك، ولكن بالتأكيد جميعنا لنا هفوات مثل أي إنسان، ولكن هذه ضريبة الشهرة والأضواء، فدائما يقال لنا إن الفنانين أصبحوا غير مؤثرين في الشارع زي زمان، وأنا أرى أن ذلك بسبب وجود تعمد لتشويه الفنانين والبرامج زادت من ذلك”.

وتحدثت عن الشهرة في حياتها خلال اللقاء وقالت: "أنا عمري ما كان حلمي أكون مشهورة، مكنش عندي طموح أني أبقى مشهورة، أنا اتصدمت بالشهرة بدري ومريت بالكثير من الأمور داخلها، وبكره في الشهرة التحول اللي بتتسبب فيه من غرور وعدم الاستماع للآخرين وعدم تقبل النصيحة، وأنا بكشف الناس بدري وبعرف مين معايا عشان بس ياخد الشهرة، وبأفضل أكون مع أصحابي وأهلي عن الباقي".

وتنتظر هند صبري عرض مسلسلها “هجمة مرتدة” في رمضان المقبل 2021، بطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ويضم العديد من الفنانين منهم نضال الشافعي، هشام سليم، علي قنديل، ندي موسي، مايان السيد، خالد أنور، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج أحمد علاء.

 

تابع مواقعنا