السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منافس بيراميدز: الرجاء المغربي يسعى للإطاحة بجمال سلامي

جمال سلامي
رياضة
جمال سلامي
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:06 م

يسعى مسؤولو الرجاء المغربي، للإطاحة بجمال سلامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنسور الخضراء، خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إسناد المهمة إلى مدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد يقود القيادة الفنية، عقب النتائج المتذبذبة للفريق الأخضر.

وأكد مصدر داخل الرجاء المغربي، في تصريحات نقلها "Le360" المغربي، أن إدارة النادي قررت إعفاء جمال سلامي من منصبه بداعي النتائج المتواضعة خلال المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، على أن يسند مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت إلى عبد اللطيف جريندو، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وقاد سلامي فريق الرجاء في 55 مباراة بجميع البطولات فاز في 31 وخسر 9 وتعادل في 15.

ومن جانبه، تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن موعد وحكام مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وبيراميدز والمقرر إقامتها يوم 4 أبريل المقبل في مدينة كازبلانكا المغربية، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وستقام المباراة في الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة يوم 4 أبريل المقبل، على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم غيني بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

صراع منتظر على صفقة نجم الرجاء المغربي بين كبار الدوري المصري (فيديو)

تابع مواقعنا