الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنوفية: نقدم الدعم لنجاح مبادرة "حياة كريمة"

رئيس جامعة المنوفية
محافظات
رئيس جامعة المنوفية
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:15 م

أعلن الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، تقديم كافة سبل التعاون، من أجل تنفيذ مبادرة حياة كريمة، فالجامعة بيت الخبرة وعضو فى قاطرة التنمية وداعم أساسى لجميع المبادرات المجتمعية، مشيرا إلى ما قامت به الجامعة على مدار سنوات من خدمات مجتمعية هامة فى مختلف التخصصات والمجالات.
 

وعقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اجتماعًا اليوم، بوفد من منسقي المبادرة الرئاسية حياه كريمة، والذى ضم المهندس محمد ربيع منسق حياة كريمة بالمنوفية، الدكتورة أمل غنيم منسق مساعد مؤسسة حياة كريمة، الدكتورة شيماء الكرش عضو بالمؤسسة لمناقشة سبل التعاون مع الجامعة فى مختلف ملفات مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

رئيس جامعة المنوفية: مبادرة حياة كريمة من أهم المبادرات الوطنية 


وأكد رئيس جامعة المنوفية أن مبادرة حياة كريمة، تعد من أهم المبادرات الوطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، وتخصيص وتوفير كافة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية، وأهمية تكاتف جميع مؤسسات وأجهزة الدولة والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتنفيذ هذه المبادرة الوطنية الهامة.


‏رئيس جامعة المنوفية: تنظيم قافلة متكاملة لزيارة قرية شما

وأشار رئيس الجامعة، عن القافلة المتكاملة التى ستنظمها الجامعة إلى قرية شما مركز أشمون الأحد القادم، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتى ستشمل مختلف التخصصات الطبية والبيطرية والتربوية والتعليمية، مؤكدًا أهمية توعية المجتمع القروى بملفات المبادرة وما تشمله لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين حتى يكون المواطن شريك فى الحفاظ على المكتسبات التى ستتحقق من تنفيذ هذه المبادرات.

ومن جانبهم عرض وفد شباب البرنامج الرئاسي المسئولين عن المبادرة خطة عمل المبادرة بقرى محافظة المنوفية، وسبل التعاون مع الجامعة ومشاركة الطلاب فى تنفيذ هذه المبادرات الوطنية.

تابع مواقعنا