الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مين يحاسب مين؟".. أحمد الشيخ مديرًا تنفيذيًّا للوزارة ورئيس مجلس أمناء النادي بالشيراتون

أحمد الشيخ المدير
رياضة
أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الرياضة
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:54 م

أثار تولي أحمد الشيخ، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، منصب رئيس مجلس أمناء نادي النادي فرع شيراتون، جدلاً كبيرًا في مبنى الوزارة، خاصة وأنه أصبح يجمع بين منصبين في نفس الوقت، مدير تنفيذي لوزارة الشباب والرياضة ورئيس مجلس أمناء نادي النادي فرع شيراتون.

وعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مؤتمرًا صحفيًّا أمس للإعلان عن افتتاح نادي النادي فرع شيراتون، وتعيين أحمد الشيخ رئيس مجلس أمناء النادي، رغم أنه يتولى منصب المدير التنفيذي للوزارة. 

وعلم “القاهرة 24”، أن قرار تعيين الشيخ رئيسًا لمجلس الأمناء، أثار جدلاً كبيرًا في ظل رقابة الوزارة على النادي، حيث تساءل البعض خلال المؤتمر الصحفي عن كيفية جمع الشيخ بين منصبين، خصوصًا في ظل رقابة الوزارة على النادي، وبالتالي فإن أي أخطاء مالية أو إدارية في النادي كيف سيحاسب نفسه عليها؟، وهل يجيز القانون الجمع بين منصبين والحصول على راتبين من جهتين، ومن سيعاقب الشيخ في حال وجود أخطاء في النادي خلال توليه رئاسة مجلس الأمناء وهو في نفس الوقت المدير التنفيذي للوزارة؟.

وعلم "القاهرة 24" أن مجلس أمناء النادي يتقاضى راتبًا من 3-5 آلاف جنيه في الجلسة الواحدة، وهو ما أثار استياء الجميع داخل مبنى وزارة الشباب والرياضة خصوصًا أن هذا الأمر لا يطبق في نادي النادي فرع أكتوبر، مطالبين بضرورة منح الفرصة لشخص آخر بعيد عن مناصب وزارة الشباب والرياضة. 

وأعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد، فتح باب العضويات وبدء الحملة التسويقية لنادي النادي فرع الشيراتون كإحدى منشآت وزارة الشباب والرياضة لخدمة قطاع الممارسة، بحضور مجلس أمناء النادي ولفيف من السادة النواب والشخصيات الرياضية والإعلامية والصحفية.

وزير الشباب والرياضة يشهد مؤتمر تدشين أكاديمية DS Fotball الإسبانية (صور)

تابع مواقعنا