الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة OnePlus تستخدم نظام ColorOS لأجهزة أندرويد المصنعة في الصين

OnePlus 9 
اقتصاد
OnePlus 9 
الإثنين 22/مارس/2021 - 04:28 م

أعلنت شركة OnePlus انتقالها إلى استخدام واجهة المستخدم ColorOS المستندة إلى نظام أندرويد، التي تستخدمها هواتف شركة Oppo الذكية، بالنسبة لتشكيلة OnePlus 9 القادمة في الصين.

وتم الإعلان عن هذه الخطوة في منتديات OnePlus بواسطة “غاري سي” Gary C، قائد منتج OxygenOS، وهو ما تستخدمه هواتف OnePlus في بقية العالم.

ويقول غاري سي: بعد الاستماع إلى الملاحظات، فإن أجهزتنا تستخدم في السوق الصيني الآن إصدارًا مخصصًا من ColorOS، مصمم خصيصًا للهواتف الذكية من OnePlus، بدءًا من تشكيلة OnePlus 9 المقبلة.

وأضاف: بصفتنا شركة تقنية عالمية، فإننا نبحث دائمًا عن طرق للتعامل مع عادات الاستخدام المختلفة والتفضيلات بين مستخدمينا في جميع أنحاء العالم، ونعتقد أن نظام التشغيل الجديد المخصص هذا يجلب لمستخدمينا الصينيين تجربة برمجية تتناسب بشكل أفضل مع رغباتهم.
 

ولا يغير هذا الإعلان أي شيء بالنسبة لتشكيلة OnePlus 9 العالمية التي من المقرر الكشف عنها بالكامل غدًا، حيث تستمر في استخدام واجهة المستخدم OxygenOS.

وقال (غاري سي): بالنسبة لجميع مستخدمينا خارج الصين، نواصل استخدام OxygenOS للأجهزة العالمية في المستقبل ونظل ملتزمين بتقديم تجربة سريعة وسلسة مع OxygenOS.

السعودية تستعد لإطلاق أقمار صناعية جديدة

تابع مواقعنا