الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باعت السمك لتربية أبنائها ونجلها الطبيب يساعدها في عملها.. قصة الأم المثالية بكفر الشيخ (صور وفيديو)

الأم المثالية بكفر
محافظات
الأم المثالية بكفر الشيخ
الإثنين 22/مارس/2021 - 05:07 م

قالت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام، الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية والأولى عن محافظة كفر الشيخ، إنها حاصلة على دبلوم فني تجاري، وعملت ببيع كل شيء من أسماك وخضروات، وبعد مرض زوجها بفشل كلوي، تبرعت له بكليتها ليتوفى بعدها بعام وتعكف على تربية أبنائها حتى حصل أحدهم على كلية الطب والثاني على بكالوريوس زراعة، وتفوز بلقب الأم المثالية الثانية على مستوى مصر، والأم المثالية الأولى بمحافظة كفر الشيخ.

 

الأم المثالية بكفر الشيخ

1
1

وأضافت الأم المثالية بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنها سعيدة بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفخورة بذلك، حيث إن الرئيس السيسي، اجتمع بالأمهات المثاليات ولبى طلباتهن.
 وأكدت الأم المثالية بكفر الشيخ، أنها فخورة بأبنائها، وأن قصة كفاحها رغم مرور سنوات كثيرة خرجت للنور لتكون أمًا مثالية، مؤكدة أن أبنائها يساعدونها، حيث إن نجلها رغم كونه طبيبًا إلا أنه يساعدها فيبيع الخضروات والأسماك ويقف بجوارها في كل الأعمال، حيث إنها حفظتهم كتاب الله ووصلوا إلى مكانة علمية ويشار لهم بالفخر والعزة.

الأم المثالية بكفر الشيخ ونجلها الطبيب

3
3


 

ووجهت الأم المثالية بكفر الشيخ، رسالة لأبنائها عبر "القاهرة 24" أن يسيروا في الطريق الصحيح ويبتعدوا عن طريق الحرام، وأن يعملوا من أجل الحصول على الرزق الحلال.

تابع مواقعنا