الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين الفقي عن ياسر جلال: "أخويا وصديقي المحترم" (صورة)

ياسر جلال ونرمين
فن
ياسر جلال ونرمين الفقي
الإثنين 22/مارس/2021 - 05:07 م

شاركت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها صورة جديدة مع الفنان ياسر جلال، من تصوير كواليس مسلسل "ضل راجل" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت الفنانة نرمين الفقي صورة تجمعها مع الفنان ياسر جلال، عبر موقعها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" وعلقت قائلة: "أخويا وصديقي المحترم ياسر جلال من كواليس المسلسل".

"ضل راجل" يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية المختلفة، وأحداثه تدور بين الأفراد في المناطق الشعبية.

أسرة مسلسل “ضل راجل”

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم، ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.
 

ويذكر أن الفنانة نرمين الفقي حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل "لؤلؤ" والذي انتهى عرضه مًنذ فترة قليلة على شبكة قنوات "ON".

مسلسل “لؤلؤ”

وحقق مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر نجاحًا كبيرًا، حيث قدمت مي عمر في هذا العمل شخصية مختلفة، وناقشت فيه قصة فتاة عانت من الفقر، وترعررت في الملجئ، وظلت تسعى وراء حلمها، وخلال مشوارها قابلت الكثير من العقبات التي كادت توقعها أرضًا.

أسرة مسلسل “لؤلؤ”

ولكن بسبب إصرارها أكملت المشوار، وحققت الشهرة التي طالما حلمت بها، وساعدها في هذا الأمر بعض المقربين منها، وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، هيدي كرم، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، محمد الشرنوبي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على الإخراج محمد سامي.
 

تابع مواقعنا