الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انقطاع المياه عن 4 مدن وضواحيها في المنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 22/مارس/2021 - 05:49 م

أعلنت شركة مياه المنوفية، انقطاع المياه عن 4 مدن وضواحيها غدًا الثلاثاء، للقيام بعملية الغسيل الدورية لشبكات، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة. 

انقطاع المياه عن مدينة منوف وضواحيها 

وكشفت شركة مياه المنوفية قطع المياه غدًا الثلاثاء، بمدينة منوف لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات إلى توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.
 انقطاع المياه عن مدينة أشمون وضواحيها 

كما أعلنت شركة مياه المنوفية، عن قطع المياه غدًا الثلاثاء عن مدينة أشمون من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
انقطاع المياه عن مدينة الباجور وضواحيها 

ونوهت شركة مياه المنوفية بانقطاع المياه غدًا عن مدينة الباجور وسرس الليان وضواحيها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات الخاصة بها لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وكانت أعلنت شركة مياه المنوفية قد أعلنت عن قطع المياه اليوم الاثنين الموافق 15-3-2021 عن مدينة قويسنا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

تابع مواقعنا