الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساندي تكشف تفاصيل لأول مرة عن طفولتها وأمومتها مع أحمد عز الدين

ساندي وابنها راين
فن
ساندي وابنها راين
الإثنين 22/مارس/2021 - 06:02 م

حلت الفنانة ساندي ووالدتها ضيوف أولى حلقات برنامج "فوتوشوت" على "XTIME"، بمناسبة عيد الأم، وهو من تقديم الإعلامي أحمد عز الدين، حيث كشفت عديدا من الأسرار عن حياتهما الخاصة.

وقالت ساندي إنها كانت ترى أن عيد الأم مخصص لوالدتها فقط، ولكن بعد أن أصبحت أمًّا تولد لديها شعور مختلف بعيد الأم، معلقة: "بدأت أحس بالمسئولية".

ساندي وابنها راين

وأضافت أن "المزيكا" التي تقدمها مختلفة عن الموجود، ولهذا تتأخر أحيانًا عن الظهور وطرح عمل فني جديد لها، لافتة إلى أنها قررت أن تتأنى قبل تقديم أي عمل، معلقة: "في مفاجآت الفترة الجاية"، منوهة بأنه عرض عليها 3 أفلام ورفضتها، معلقةً: "الأفلام اللي اتعرضت عليا منجحتش".

ساندي

وقالت السيدة هويدا والدة الفنانة ساندي إن "ساندي" كانت طفلة هادئة جدا، وليست مزعجة، مضيفة: "لما كانت تعيط دموعها كانت عزيزة، وتعيط بدون صوت"، لافتة إلى أن ساندي فقط هى من كانت تحضر لها هدية في عيد الأم.

ساندي وابنها راين 

ومن ناحيتها قالت "ساندي" إن والدتها تمتاز بخفة الدم، منوهة بأنها لا تمانع من تقديم أغاني مهرجانات، معلقة: "بحب أغنية مليونير مليونير".

وفى سياق متصل ظهرت ساندي، برفقة ابنها الوحيد راين وهي تقوم بإطعامه إحدى الحلويات "تشيز كيك" في جلسة تصوير خاصة بعد الانتهاء من تسجيل الحلقة بالكامل بتوقيع المصورة الفوتوغرافية ولاء غنيم.

ساندي وابنها راين 

جدير بالذكر بأن دارت هذه الأجواء خلال لقاء الفنانة ساندي، ووالدتها ضيوفًا في أولى حلقات برنامج "فوتوشوت" تقديم الإعلامي أحمد عز الدين على برنامج "XTIME"، بمناسبة عيد الأم، والمذاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ساندي
ساندي
ساندي
ساندي وابنها راين 
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي ووالدتها
تابع مواقعنا