السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأسلوب المغافلة.. ضبط سيدتين بتهمة سرقة المواطنين في شبرا الخيمة

المتهمة
حوادث
المتهمة
الإثنين 22/مارس/2021 - 06:52 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بسقوط إحدى السيدات وما بحوزتها من مواد غذائية أرضًا، وأثناء مساعدتها قامت أخرى بمغافلتها وسرقة 4 مشغولات ذهبية من يدها، ولاذتا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سيدتين، لإحدهما معلومات جنائية، مقيمتان بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى هروب المتهمتين عقب ارتكابهما الواقعة باستخدام سيارة ملك زوج إحداهما، مقيم بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إحدى المتهمتين وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة والقص باستخدام مقص حديدي بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، كما تم بإرشادها ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهم “حسن النية”، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها والهاربان بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.

تابع مواقعنا