الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي: متابعة مستمرة من الرئيس لمشروعات "حياة كريمة"

رئيس الوزراء
سياسة
رئيس الوزراء
الإثنين 22/مارس/2021 - 06:56 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، منذ قليل؛ لمتابعة موقف إجراءات الشراء الموحد لمستلزمات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصري.

وذلك في اجتماع ضم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

وقال مدبولي إن الاجتماع جاء بهدف متابعة خطوات الشراء الموحد للمهمات والمُستلزمات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع أن حجم الأعمال في مشروعات هذه المبادرة ضخم جدا، وهناك متابعة مُستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكل المشروعات وتفاصيلها، ونحن جاهزون لسداد الدفعات المُقدمة للمصانع والشركات لمُستلزمات لمدة 3 سنوات، سيتم الاعتماد فيها على المنتجات من المصانع المحلية.
وشدد مدبولي على أن الهدف من الاعتماد على المنتجات المصرية في هذه المبادرة هو تشجيع الصناعة الوطنية، وكذا الحصول على تخفيضات في الأسعار، نظرا للحجم غير المسبوق من الأعمال والمُستلزمات التي سيتم شراؤها خلال مشروعات المبادرة.

تابع مواقعنا