الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة الاتجار بالبشر في العجوزة

سجن أرشيفية
حوادث
سجن أرشيفية
الإثنين 22/مارس/2021 - 07:54 م

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عامل بمقهى بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات فى اتهامه بالاتجار بالبشر واستغلال السيدات لممارسة الرذيلة فى العجوزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى يوسف.

كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات لأنه فى يوم 23 مارس من العام الماضى، بدائرة قسم العجوزة بأن استخدم المجنى عليها "كوافيرة" فى أعمال الفجور والدعارة وكان ذلك من خلال استغلال ضعفها وحاجتها للمال لرعاية صغيرتها بقصد استغلالها جنسيا بأن طلب منها الظهور عارية فى مكالمة مرئية مع أحد عملائه ثم طلب منها ممارسة الرذيلة لمدة أسبوع.


ووجهت النيابة تهمة عرض المجنى عليها على ارتكاب الفجور والدعارة، كما وجهت له تهمة إنشاء واستخدام صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحمل اسم الموقع الرسمى للزواج الشرعى بهدف تسهيل ارتكاب الرذيلة.

البداية كانت وردت معلومات من أحد المصادر السرية لإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر تفيد بإنشاء متهم يعمل عامل بكافتيريا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بقصد جرائم الاتجار بالبشر، وأكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات وأن المتهم استغل المجنى عليها "كوافيره" بقصد استغلالها فى ممارسة أعمال الفجور والدعاية وتم ضبط المتهم برفقة المجنى عليه التى قالت إنها تعرفت على المتهم واستغل حاجتها للمال لإنفاقها على طفلتها واستخدمها فى الأعمال المنافية للآداب.


وبمواجهة المتهم بأقوال المجنى عليها، واعترف بأنه القائم على إنشاء الصفحة الرسمية للزواج الشرعى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وأنه اتفق مع رجل عربي على الزواج عرفيا من المجني عليها لمدة أسبوع مقابل 5 آلالف جنيه في الأسبوع.

تابع مواقعنا