الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير: لا بد من إزالة 1200 عقار لتوسعة الدائري.. وصرف تعويضات 40 ألف جنيه للغرفة

 المهندس كامل الوزير،
كايرو لايت
المهندس كامل الوزير، وزير النقل
الإثنين 22/مارس/2021 - 09:12 م

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن مصر دولة جديدة بقوة القانون والعلم الحديث، مردفًا «لو خوفنا مش هنشتغل وعلى الجميع مساعدتنا فيما نقوم بتنفيذه».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «أي شخص معتدٍ على الطريق الدائري عليه أن يبادر من تلقاء نفسه ويزيل تعديه».


واستكمل: “لا يتم دفع تعويض على إزالة عقارات مقامة بأرض ملك دولة، من أجل إقامة مشروعات عليها، ولن يتم السماح بأي تعديات على الطريق الدائري وسيتم إزالتها”.


وأشار المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إلى أنه لن يتم السماح بإقامة مواقف على الدائري ، كما سيتم إلغاء السلالم على الطريق الدائري .

واستطرد أنه تم إزالة عقارات المرج من أجل تيسير حركة السير حول الطريق الدائري وتقديم كافة الخدمات للأهالي، موضحًا أن مواطنًا أنشأ «سبيل مياه» وآخر ورشة للكاوتش وسط الطريق الدائري.


وأردف: «بتكلم مع الناس وبطول بالي إما أقنعهم أو يقنعوني»، مؤكدًا أنه تم دفع تعويضات للأهالي 40 ألف جنيه عن كل غرفة وتم اعتبار كل من الصالة والمطبخ كغرفة.


وأوضح المهندس كامل الوزير، وزير النقل، “لدينا حصر بـ1200 عقار لا بد من إزالتها لتوسعة الدائري”، مستكملا: "لم نجد حلولًا لتوسعة الدائري إلا بإزالة عمارات المرج، وحرم الطريق الدائري 50 مترًا وتم التعدي عليه من الأهالي".

تابع مواقعنا