الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة المسابقات تعلن عقوبات مباراة الزعفران وكوم حمادة بالقسم الثالث

الزعفران وكوم حمادة
رياضة
الزعفران وكوم حمادة
الإثنين 22/مارس/2021 - 09:39 م

قررت لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ بعد الاطلاع على تقرير "قطب حسن" حكم مباراة الزعفران وكوم حمادة التي أقيمت السبت 20\3\2021 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بدوري القسم الثالث للمجموعة الثامنة، وما جاء بها من أحداث فقد تقرر الآتي:-

1- يتم تطبيق المادة رقم تسعة من لائحة العقوبات بند رقم اثنين منها إحالة علاء السيد جعفر رئيس نادي الزعفران إلى لجنة الانضباط  بالاتحاد المصري لكرة القدم وتغريمه مبلغ 5000 جنيه حسب ما ورد باللائحة تسدد لفرع كفر الشيخ.

2- قام حكم المباراة بإلغاء المباراة في الدقيقة 30 من الشوط الأول لعدم استطاعته استكمالها للتعدي عليه بمعرفة رئيس مجلس إدارة نادي الزعفران ووجود جماهير بأرض الملعب واعتبار فريق الزعفران مهزوما بثلاثية نظيفة وغرامة على النادي قدرها 1500 جنيها حسب ما ورد باللائحة.

3- إيقاف اللاعب أشرف محمد حسن الذي قام بضرب الخصم متعمدا مباراتين وغرامة قدرها 200 جنيه تسدد قبل المشاركة فى اللعب حسب البند السابع من المادة رقم واحد من اللائحة.

4- إنذار نادي الزعفران بنقل مبارياته خارج ملعبه فى حالة تكرار ذلك واللجنة تدعو جميع الأندية للتحلي بالروح الرياضية وتجنب العنف فى المباريات.

وقرر ذلك "صبحي الشوادفى" مقرر لجنة المسابقات بكفر الشيخ و"مصطفى عيسى علي" رئيس اللجنة.

نادي الزعفران يحرر محضرا لإثبات واقعة مباراة كوم حمادة

تابع مواقعنا