رئيس التحرير
محمود المملوك

ماجد يطرح كليب “تشيلسي” على “يوتيوب” (فيديو)

ماجد
ماجد

طرح المطرب ماجد، اليوم الاثنين، أغنية بعنوان “تشيلسي” على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات القصيرة “يوتيوب”.

أغنية “تشيلسي” غناء وتأليف وتلحين ماجد، إنتاج وتوزيع موسيقي شريف مجدي، إخراج محمد فيصل وإنتاج شركة “L’Arc Productions”،  والتوزيع الديجيتال شركة “Bee Interactive”.

وقال ماجد، في تصريحات صحفية، إن ما يجعل أغنية "تشيلسي" مختلفة هي الألحان والكلمات وطريقة الأداء في الغناء، فالموسيقى في النهاية نوعها “trap”  لكن الألحان والكلمات هي خلطة خاصة بي، فالألحان غير مفهومة إذا كانت رأي ولا “Trap” أو الشرقي الخاص بنا وذلك يمكن ما يميزها أو يجعلها مختلفة بحكم هذه التركيبة.

وتقول كلمات الأغنية: “مين فينا كامل مين فينا بجناحين، مش محتاجين مرايا عشان نبقي بوشين، شايفني تايه طب يعرفوني منين!، ما انتاش قاضي.. ملكش تحكم في الحالتين، مطلوب مني إيه؟ عايزيني اسألكوا عن السكة وشايفكوا تايهين، ضارب العالي مش شايفكوا طب ليه مش باينين، مبادئكوا بتختفي قدام الجثث والملاين، عندي تلت تلاف صاحب مافيهمش اتنين يمين”.

يذكر أن ماجد فنان مصري بدأ حياته الفنية في فرنسا، حيث درس المسرح في جامعة كونسيرفاتوار بميتز “Conservatory Regional De Metz” ليتخرج منها عام 2010، وكان ظهوره الأول كممثل في مسلسل “نكدب لو قلنا مبنحبش” عام 2013، الذي قدم بعده مجموعة من الأعمال الدرامية منها “الوالدة باشا، جبل الحلال، العهد الكلام المباح، سرايا عابدين الجزء الثاني، سبع أرواح، نوايا بريئة، البيوت أسرار، رسايل، حلاوة الدنيا، سوق الحرير”.