السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يصعد إلى دور المجموعات رغم الخسارة أمام القطن الكاميروني

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/ديسمبر/2018 - 06:32 م

حقق القطن الكاميروني فوزًا بطعم الخسارة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الكاميرونية” ياوندي” ضمن إياب الجولة الـ32من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

باغت الإسماعيلي مضيفه فريق القطن حيث بدأ الدراويش المباراة بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يساعد اللاعبين على امتلاك وسط الملعب.

ونجح باهر المحمدي في الدقيقة 3 من عمر المباراة، أن يقص شريط الأهداف لصالح الإسماعيلي، بعد حصول اللاعب “ميندوجا” على ركلة جزاء ليسددها باهر المحمدي على يمين الحارس محرزًا الهدف الأول لتصبح النتيجة 1/0.

وشهدت الدقيقة 43 عودة أصحاب الديار فريق القطن بهدف التعادل، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقه الجزاء يبعدها محمد فوزي إبعاد خاطئ لتصل الكرة أمام “انجويني انداسي” الذي لم يتواني في إسكانها المقص الأيسر للحارس محمد فوزي لتصبح النتيجة 1-1.

واستطاع داوودا كاميلو مهاجم القطن الكاميروني، أن يسجل هدف فريقه الثاني بعد ركلة جزاء سددها بنجاح لتسكن شباك الدراويش، لتصبح النتيجة 2/1.

وبرغم هذا الفوز الذي حققه القطن الكاميروني الإ أن الإسماعيلي صعد إلى دور المجموعات بعد الفوز في الإسماعيلية بهدفين دون رد لتكون مجموع المباريتين 3/2 لصالح الدراويش.

تابع مواقعنا