الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جواو فيليكس: رونالدو كان له تأثير كبير في شخصيتي

جواو فيليكس و كريستيانو
رياضة
جواو فيليكس و كريستيانو رونالدو
الإثنين 22/مارس/2021 - 10:28 م

تحدث مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني البرتغالي جواو فيليكس، في تصريحات صحفية عن تأثير كرستيانو رونالدو عليه وعن موسمه الأول مع الفريق.

وتحدث المهاجم البرتغالي عن كرستيانو رونالدو، قائلًا: "كريستيانو رونالدو قائد رائع، إنه مثال للجميع، لكل عضو في الفريق، ليس فقط بسبب ما حققه، ولكن من أجل كل شيء ما زال يريد الفوز به، لقد كان له تأثير كبير عليّ وعلى الفريق".

وقال فيليكس عن أول موسم له مع أتلتيكو مدريد: "عليك أن تعمل بجد لكي تكافأ، كان الموسم الأول جديدًا بالنسبة لي، في بطولة جديدة، لكنني كنت أعلم أنه كان على العمل للحصول على هذه المكافأة وإظهار ما يمكنني القيام به، المدرب وكل زملائي ساعدوني كثيرًا".

وسأل أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عن مبلغ انتقال فيليكس لأتلتيكو، ورد البرتغالي قائلاً: "عندما يكون هناك الكثير من الأموال هناك دائمًا الكثير من الحديث في الصحافة، ومع ذلك يأتي الضغط أيضًا، أعلم أن هناك الكثير من المسؤولية عندما تلعب لنادٍ مثل أتلتيكو مدريد لذلك أنا وضعت هذه المسؤولية على عاتقي وعلى أن أبذل قصارى جهدي".

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني، فريق برشلونة الذي يمتلك 62 نقطة.

فاران يعلق على عودة عثمان ديمبلي لمنتخب فرنسا.. وهدفه خلال الموسم الحالي

تابع مواقعنا