الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة سوهاج: عملية إزالة "ساطور" من وجه سيدة استمرت لـ7 ساعات

عملية جراحية- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
عملية جراحية- أرشيفية
الإثنين 22/مارس/2021 - 11:10 م

أكد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أن المستشفى استقبل حالة "سيدة الساطور" بعد استمرار النزيف الدموي لها، إذ إنها كانت تعرضت للإصابة في الساعة الـ4 عصرًا، إلا أنها وصلت إلى المستشفى في وقت متأخر ليلًا.

وأضاف "عزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة "القاهرة والناس"، أن الفريق الطبي بالمستشفى نجح في استخراج "ساطور" من جبهة سيدة، مؤكدًا أنها كانت في حالة سيئة جدًا وفاقدة للوعي، مشيرًا إلى أنه كانت مُصابة في جروح قطعية في الرأس وكسور في الجمجة، وأن كثيرًا من الأطباء تعاونوا في نجاح عملية السيدة، حيث إن أطباء الجراحة وأطباء المخ والأعصاب والوجه والفكين والجراحات الخاصة بالعيون شاركوا جميعًا في العملية، واستمرت لـ7 ساعات.

وأوضح عزيز أن الحالة مستقرة وفي وعي وتستجيب للعلاج وهناك تطور في حالتها، وتم عملية التجميل لتحسين حالة السيدة، متابعًا: "السيدة تعرضت للضرب بالساطور من ضرتها.. وتم اتخاذ إجراءات قانونية لمعاقبة المتهمة".

"عيشتني في ذل".. ننشر اعترافات ربة منزل هشمت رأس ضرتها بساطور في قنا

وحصل "القاهرة 24" على نص اعترافات "منى.أ"، 40 عامًا، المتهمة بتهشيم رأس ضرتها بساطور، بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة: "ضرتي كانت دائما تفتن زوجي عليا وتقوله كلام محصلش، لحد ما صبري نفذ محسيتش بنفسي وأنا بضربها بالساطور عشان هي كانت السبب في الذل اللي عيشاه معاهم".

وتابعت أن زوجها طلقها منذ فترة ورفعت قضية نفقة عليه، وكل مرة كانت تحصل على حكم كانت ترى العذاب في تنفيذ الحكم، مشيرة إلى أنه بعد صدور أحكام ضده بالنفقة، قرر أن يردها إليه وكان يسيء معاملتها حتى أصبحت كالخادمة، مردفة: "كان يفضلها عني ويسمع كلامها، ويعاقبني على النفس اللي بتنفسه، وزوجته تعاملني مثله بقسوة لذلك قررت التخلص منها".

كانت البداية بتلقي اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا، من مركز شرطة أبوتشت يفيد بإصابة "شيماء.ر"، 25 عاما، بجرح نافذ في الرأس، بساطور استقر في رأسها، وبتر في 3 صوابع، وكسور في أماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث، أنه كانت توجد خلافات بسبب الغيرة بين "منى.أ"، 40 عامًا، ربة منزل، وضرتها شيماء، الحامل في الشهر السادس، ولديها طفلة، ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما في غياب الزوج الذي يعمل حارسًا على إحدى الأراضي الزراعية، بسبب أطفالهما تطورت إلى قيام الزوجة الأولى بضرب الثانية 4 مرات متتالية بالساطور وأخرى لم تخرج من رأسها حتى الآن، كما تسببت في بتر 3 من أصابع يدها.

حبس صاحب الفيديو الفاضح بقطار الصعيد 4 أيام على ذمة التحقيقات

تابع مواقعنا