الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاتل جاره بحلوان: "كان طيب.. وأغضبتني طريقة إنزال زوجته الشاي في سبت الغسيل" (صور)

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:42 ص

طول عمره عايش في حالة.. "مصطفى.م.ع" البالغ من العمر 35 عامًا، متزوج ولديه طفلتان، يعيش في حي الهرم، قرر أن يترك  المنطقة، والانتقال للعيش في شقة جديدة بمساكن الاقتصادية بمنطقة حلوان.

المجني عليه لم يعلم أن القدر كتب روايته الأخيرة بوفاته، وقتله على يد بلطجي في المنطقة التي يقطن بها باستخدام "خنجر" بعد أن سدد له طعنة نافذة في منطقة القلب أودت بحياته في الحال.

تفاصيل الواقعة شهدتها منطقة حلوان يوم الخميس الماضي عندما توجه "مصطفى" إلى أحد محلات السباكة بالمنطقة، لاصطحاب عامل من المحل القريب من منزله، والتوجه به إلى مدخل العقار لإصلاح"ماتور المياه"، بعدها طلب من زوجته إنزال "كوباية" شاي للصنايعي.

التحريات الأولية كشفت "أن الزوجة استجابت لزوجها ووضعت الشاي في "سبت الغسيل" بينما اعترض المتهم على تلك الطريقة خوفًا من سقوطه على الملابس الموجودة في شرفة منزله، بعدها قام بقطع "سبت الغسيل" اعتراضًا على تلك الطريقة".

وأفادت التحريات بأن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين المجنى عليه "مصطفى" والمتهم "م.ح" وشهرته "قلبظ" ليسدد له طعنات نافذة فى القلب.


المتهم قال في اعترافاته: "أنا أسكن في الطابق الذي يسكن فيه جاري، ويوم الواقعة كنت قاعد بشرب سيجارة، وفوجئت به يطلب من زوجته 2 كوب شاي، وكنت أتوقع أن تقوم بإنزالها مع ابنته، لكن فوجئت بالزوجة تضع "الشاي" في سبت الغسيل، شعرت بحالة من الغضب بسبب الطريقة خاصة أن والدتي كانت تضع الملابس البيضاء في "منشر البلكونة".

وأضاف المتهم: "أغضبتني الطريقة جدًا، وعندما اعترضت على الطريقة وشديت الحبل رد عليا قائلاً: "انتا بتعمل ايه يا بني أمام الناس كلها"، ما زاد من غضبي فقمت بقطع الحبل، وبعدها نزلت من المنزل وتشاجرت معه، وكان في جيبي خنجر فضربته في بطنه".


واختتم المتهم اعترافاته: "أنا ندمان وكانت ساعة شيطان ومعرفش إزاي حصل كدا، والمرحوم كان طيب بس طريقة إنزال الشاي أغضبتني، وأنا معرفش إيه مصيري دلوقتي بعد اللي عملته".

1
1
2
2
3
3

 

تابع مواقعنا