الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهمين بقتل طفل "التوك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمنيا

الطفل مازن المقتول
محافظات
الطفل مازن المقتول بالمنيا
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:29 ص

قررت جهات التحقيق بالمنيا، حبس المتهمين بقتل الطفل "مازن سيد محمد" البالغ من العمر 11 عاما، ابن قرية نزلة الدليل التابعة أداريا لمركز ومدينة بني مزار، شمال المنيا، طمعا في "التوكتوك" .

وقال شريف اللباد محامي الطفل، إن النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد اعترافهم بارتكاب الواقعة وتصويرهم للجريمة.

 

وأضاف "اللباد" أن المتهمين سيتم توقيع أقصي العقوبة عليهم التي تصل إلي حد الإعدام شنقا، لأنه قتل مع سبق الإصرار والترصد خاصة بعد الاعترافات الواضحة وتصوير تفاصيل الجريمة في استدراج الطفل الذي كان يعمل للصرف علي عائلته التي كانت تمر بحالة اقتصادية صعبة .

 

وبدأت القصة  مساء الجمعة الماضية، عند اختفاء  الطفل في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر بالواقعة في مركز الشرطة.


وقال محمد محمود، أحد أقارب الطفل، إن الطفل مازن سيد محمد حسان، يبلغ من العمر 11 عامًا، ومقيم بقرية "نزلة الدليل"، ويعمل على توك توك لإيجاد لقمة العيش، وخرج من 7 صباحًا يوم الأربعاء، ولم يعد إلى المنزل حتى الآن.


وأضاف محمد، لـ"القاهرة 24"، أنه تم تحرير محضر في قسم الشرطة لمركز بني مزار، للتوصل إلى الطفل ومعرفة ماذا حدث له، مشيرًا إلى أن الطفل ليست له خلافات مع أحد، ولا أسرته أيضًا.


وتحرك رجال الشرطة بعد تلقي البلاغ من أهل الطفل، وجارٍ تكثيف التحريات للعثور على الطفل، وكشف ملابسات الواقعة.

 

حيث نجح رجال الشرطة بمركز بني مزار، شمال المنيا، اليوم الأثنين، بقيادة محمود الحلواني مأمور المركز، وبلال الجنايني، رئيس المباحث، في فك لغز مقتل الطفل "مازن سيد محمد" البالغ من العمر 11 عاما، المقيم في قرية نزلة الدليل بعد اختفائه بأيام، طمعا في "التوكتوك" الذي كان يستقله لإيجاد لقمة العيش ومساعدة عائلته في ظل ظروفهم الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

 

تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مركز شرطة بني مزار، يفيد بالعثور على جثة الطفل "مازن سيد" المختطف منذ أربعة أيام، أثناء قيادة "توكتوك" للعمل عليه لمساعدة عائلته.


قام رجال الشرطة بتكثيف التحريات للتوصل إلى مرتكبي الجريمة وملابسات الحادث الذي هز مركز ومدينة بني مزار، وبالفعل نجحوا في إلقاء القبض على الجناة مرتكبي الحادث، وجار التحقيق معهم.


  

تابع مواقعنا