الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مغازلة محمد رمضان.. سمية الخشاب: "كنت مهلبية بالزبيب وبقيت ملبن"

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:55 ص

كشفت الفنانة سمية الخشاب شعورها وموقفها من ردود فعل الجمهور، بعد نشر الفنان محمد رمضان صورة لهما معا من مسلسل موسى، مع تعليق "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه"، مشيرة إلى أنها أسعدتها وأسعدته.

وقالت خلال اتصال هاتفي في برنامج "ET بالعربي": "ملبن، ده أحلى دلع، في حد ما بيحبش الملبن؟ في (ريا وسكينة)، كان الأستاذ الكبير رياض الخولي يقول لي يا مهلبية بالزبيب، ولفترة مصر كلها كانت تقول لي يا مهلبية بالزبيب، والنهاردة كل الفانز بيكتبوا لي يا ملبن".

وتابعت سمية أن محمد رمضان مقاتل بمسلسل "موسى"، حيث يتصرف بذكاء في طريقة تشويقه للجمهور، والكشف عن بعض الصور له من كواليس العمل، مشيرة إنه ليس صحيحا، ما تم تداوله حول أن رمضان هو وحده المسموح له بالكشف عن بعض تفاصيل العمل بالأخبار والصور، لكنها تفضل تشويق الجمهور حتى اللحظة الأخيرة، ومفاجأتهم بشخصية "حلاوتهم".

أما عن تفاصيل دورها بالمسلسل، قالت: "حلاوتهم يعني الحب والإخلاص والتضحية، والست الجدعة بنت البلد الأصيلة."

ومسلسل "موسى" يشارك في بطولته كلا من محمد رمضان، سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 



 

تابع مواقعنا