الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"البقاء سينجل".. تعرفي على أسباب تفضيل العزوبية لبعض السيدات

البقاء سينجل أو العزوبية
كايرو لايت
البقاء سينجل أو العزوبية
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:33 ص

يفضل البعض من الناس البقاء دون ارتباط لكثير من الأسباب، أمّا بالنسبة لبعض النساء، فهؤلاء هن نوعية النساء اللواتي يعتقدن أن البقاء عزباء سيكون أفضل لهن، وهناك عدة أسباب تدعم ذلك المعتقد لبعض السيدات منها:-

 

الميل إلى الحرية ورفض الروتين:-


تتحول العلاقات إلى نوع من أنواع الروتين، وهناك بعض النساء المتحررات لا يستطعن ​​تحمل فكرة الروتين في العلاقة. 


وهم دائمًا يبحثون عن المغامرات، والمجتمع فقط هو الذي يحتاج إلى قبول حقيقة أن بعض النساء نفسهن اللواتي يرغبن في الاستقرار مع شريك وتكوين أسرة.

لا يرغبون في التعامل مع التوتر والقلق من العلاقة:-

 

يمكن أن تكون المواعدة مؤلمة ومرهقة للبعض، وبعض النساء يقررن ببساطة عدم تعرض أنفسهن إلى التوتر، ومن الطبيعي الرغبة في الهدوء هؤلاء النساء  والبعض غير مستعدين للمخاطرة بالدخول في علاقة سيئة لأنهم يقدرون رفاهيتهم قبل كل شيء.

 

لا يحبون الالتزام:-

 

تحب بعض النساء العازبات الأرتباط العاطفي لكنهن لا يخططن للانخراط في علاقة جادة أو ملتزمة تؤدي إلى الزواج،  لكل فرد اختياره الخاص في الحياة ولا يمكن التخيل للبعض أن يكونوا مرتبطين بشخص واحد لبقية الحياة، وفي بعض الأحيان، تحتاج بعض النساء إلى مساحة أكبر والالتزام ليس ما يسعين لتحقيقه.

 

الاستماع بأشياء أخرى في الحياة:-


المرأة التي حب أن تكون عازبة لا تحتاج إلى رجل ليحيا حياة مرضية، ويكون  لديهم أشياء أخرى في الحياة لإبقائهم سعداء مثل  السفر ، الخروج مع الأصدقاء ولكل شخص أولويات مختلفة ولا يبدو أن الحياة الزوجية التقليدية تمثل أولوية بالنسبة لبعض النساء.

 

تابع مواقعنا