الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يطلب اللعب في بورسعيد ومسئول بالنادي يؤكد: الأوضاع الأمنية في مصر مستقرة للغاية

استاد بورسعيد
رياضة
استاد بورسعيد
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 08:49 ص

طلب طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، من المسئولين، عودة فريق الكرة بالنادي البورسعيدي للعب في بورسعيد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن "الأوضاع الأمنية في مصر مستقر للغاية".

 

وقال هاشم في خاصة لـ"القاهرة24": "ما المانع في عودة للعب في بورسعيد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مباريات الدوري تقام بدون جماهير"، مضيفًا: "نحن ندعم قرارات الدولة ونطلب العودة للعب في بورسعيد".

 

وأضاف: "هناك ملاعب في بورسعيد جاهزة لاستقبال المباريات وعلى رأسها ملعب بورفؤاد والرباط والمريخ"، مؤكدًا: أن "الأوضاع الأمنية في مصر مستقرة للغاية ولا يوجد ما يمنع من خوضنا المباريات ببورسعيد".

 

وتابع: "نتحمل تكاليف مالية كبيرة بسبب اللعب في الإسكندرية، ونتمنى من المسئولين الموافقة على عودتنا للعب في بورسعيد وسط جماهيرنا".

 

وكان المصري قد تعادل مع إنبي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويواجه المصري البورسعيدي نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء يوم 4 أبريل المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تابع مواقعنا