السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح كوبري الباجور العلوي في المنوفية أمام السيارات بعد تعطل أسابيع (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:40 ص

سمحت الأجهزة المعنية، بمحافظة المنوفية، لسيارات بالتحرك على كوبري الباجور العلوي، عقب عمل الصيانة اللازمة المؤقتة، بعد تعطل دام لأسابيع، بسبب وجود ثقوب في أجزاء من الكوبري، ولعبت زيارة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، دور هام في الإسراع بمعدلات العمل في الكوبري.

وأكدت مصادر بمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن كوبري الباجور العلوي، سوف يعاد غلقة مره أخرى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم لرفع كفاءته، وقدرته على تحمل حمولات أكبر، وذلك للإطالة في العمر الافتراضي للكوبري العلوي بمدينة الباجور، كما سيتم وضع حواجز حديدية على مطع الكوبري لمنع صعود سيارات النقل الثقيل.

 


وجه الفريق كامل الوزير، وزير النقل، انتقادات لعدد من التعديات على حرم الطريق الواصل بين القناطر الخيرية إلى الباجور، وذكر  حالة تعدي على الطريق من قبل معهد، قائلًا" معهد متعدي على الطريق ومش عايز اقول أسماء، علشان محدش يفهم أني أنا ضده" وبعدها تفقد كوبري الباجور العلوي.


وزير النقل يهاجم المتعدين على طريق القناطر الباجور

وأشار الفريق كامل الوزير، وزير النقل، خلال مداخلة مع الاعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي، إلى أن هناك مواطنين، تعدوا على الطريق بوضع مشاتل وتوسعة محلات الفول والطعمية، وكذلك وضع سلالم على الطريق، وإلى معهد  في الباجور متعد على الطريق ورفض ذكر اسم صاحبه، في زيارة شملت كوبري الباجور العلوي والسادات.


تصريحات وزير النقل

وكان قد تفقد الفريق كامل الوزير، طريق القناطر الخيرية، وعبر عن استياؤه خلال جولته الحالية لمحافظة المنوفية، بسبب التعديات المتواجدة على طريق القناطر الخيرية.

 

زيارة وزير النقل لمحافظة المنوفية 

ووصل وزير النقل لمحافظة المنوفية لتفقد بعض المشروعات القومية في مركز الباجور والسادات، منها مشروعات رصف طرق ومشروع سكك حديد كفر داوود السادات، والتي بدأ العمل فيها الفترة الماضية.

 

تابع مواقعنا