الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يصل العاصمة الأردنية لبدء أعمال الدورة الـ29 للجنة العليا المشتركة بين البلدين

رئيس الوزراء
سياسة
رئيس الوزراء
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:07 م

وصل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، والوفد المرافق له، إلى العاصمة الأردنية عمَان، صباح اليوم، وكان في استقباله المهندسة مها علي، وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية، ورئيسة بعثة الشرف، وسفير مصر في الأردن، والسفير الأردني لدى القاهرة.


 وعقب ذلك توجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى مقر مجلس الوزراء الأردني، حيث شهدت مراسم الاستقبال عزف النشيد الوطني لكلا البلدين، بحضور رئيسى الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، والدكتور بشر الخصاونة، وبحضور وفدي البلدين، تمهيدا لبدء أعمال الدورة الـ29 للجنة العليا المشتركة بين البلدين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، قد غادر صباح اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدوليّ، متوجهًا إلى العاصمة الأردنية عمّان، على رأس وفد وزاري رفيع المستوى؛ للمشاركة في أعمال الدورة الـ 29 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

وتُعقد الجلسة الرئيسية لأعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسي وزراء البلدين.

ويضم الوفد المرافق للدكتور مصطفي مدبولي، وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والتموين والتجارة الداخلية، والتعاون الدولي، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران المدني، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتجارة والصناعة، ورئيس هيئة الدواء المصرية، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسئولين وممثلي الجهات المعنية.

وكانت اللجنة العليا المصرية الأردنية، اختتمت الاجتماعات التحضيرية للدورة الـ29 على مستوى الخبراء، برئاسة طارق شعراوي، مستشار وزيرة التعاون الدولي والمشرف على قطاع التعاون العربي والأفريقي، عن الجانب المصري، ويوسف الشمالي، أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين، ممثلًا للجانب الأردني، بالعاصمة الأردنية عمان.

رئيس الوزراء يتوجه إلى عمّان لترأس اجتماعات اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة

تابع مواقعنا