الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تدعم الفنان شريف دسوقي بعد أزمته الأخيرة: "بحبك زي ملايين من الناس"

لطيفة
فن
لطيفة
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:26 م

دعمت المطربة التونيسية لطيفة الفنان شريف دسوقي، بعد حالة الجدل التي أثارها في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاته بدخوله مصحة نفسية للعلاج، وطرده من بعض المسلسلات الرمضانية بسبب اتهام البعض له بأنه يحضر "اللوكيشن" مخمورًا.  

ونشرت لطيفة صورة لدسوقي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "أحب أقول للفنان الموهوب جدًا، والمحترم جدًا والمعلم لأجيال كثيرة، أني بحبك زي ملايين من الناس".

وتابعت: "خليك قوي والناجح دائمًا يتحارب، ربنا يوفقك وتسعدنا بفنك الراقي الجميل"، متمنية له المزيد من النجاح والتوفيق في حياته العملية والمهنية.

لطيفة توجه رسالة دعم للفنان شريف دسوقي

وتأتي هذه الرسالة بعد انهيار الفنان شريف دسوقي من البكاء الشديد، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، قائلًا: “أنا روحت اتعالج نفسيًا في مصحة، وكانت منذ 20 سنة، بعد الانفصال عن زوجتي، وليس خلال هذه الفترة”. 

وتابع: “زعلت من الدكتور أشرف زكي، نقيب الفنانين، محدش وقف جمبي لما كانت ظروفي صعبة، ومن حقي أزعل من أخويا الكبير”، مضيفًا "كان ليا فلوس وطلبتها، عيب لما يتقال عليا بروح اللوكيشن سكران.. أنا متربي". 

وأضاف: "أصيبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وحمرة وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات اللي بيقولوا مشوني منها، أصيبت بخربوش صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

واستكمل باكيًا: "أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، أنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج، غلط أن المنتج يكلمني ويقولي إيه أخبار المصحة اللي كنت فيها، بقول للناس عيب يتقال عليا بيدخل اللوكيشن سكران ومخمور، دا أنا بروح قبل ميعادي بساعتين، وبقعد مع العمال وأفطر على الأرض".

بألفاظ خارجة.. شريف دسوقي لـ"أشرف زكي": "ماتبعنيش لحد.. عاوز حقي وهسيب مهنتكم وأمشي" (فيديو)

تابع مواقعنا