الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب التربية النوعية بالمنوفية يحولون جدران الكلية للوحه فنية (صور)

طلاب تربية نوعية
محافظات
طلاب تربية نوعية اشمون
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:38 م

نفذ طلاب كلية التربية النوعية بأشمون التابعة لجامعة المنوفية، مشروعا فنيًا بشكل مميز، حرصوا من خلاله على أن تكون الكلية نفسها هي مشروعهم، حيث زينوا جدرانها بالرسم عليها لتتحول إلى لوحة فنية مبهجة.

 

الدكتور محمد زيدان يشيد بطلاب كلية التربية النوعية 

 

وأوضح الدكتور محمد زيدان، القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، أثناء تفقد المشروع، أن تنفيذ هذا المشروع الفني، يؤكد دور الفن في نشر التوعية، لأن الفن مؤثر حقيقي يسهم في عمليات التجديد والتطوير الاجتماعي، وأشاد بالمستوى الفني للتصميم، وبالجهد المبذول من الطلاب لإخراج هذا العمل الفني الرائع، الذي يهدف إلى رفع الذوق الفني لطلاب الكلية.

 

طلاب كلية تربية نوعية أشمون يزينون حوائط الكلية

 

وأكد طلاب كلية التربية النوعية في المنوفية خلال بيان، أنهم يقوموا بعمل مشروعات مختلفة في الكلية كل عام، وفكرة تجميل المبنى الذين يتلقون فيه الدراسة، كانت مقترحة من أستاذ المادة الدكتور ميلاد إبراهيم.

واستخدم طلاب كلية التربية النوعية، خليط من الألوان البلاستيكية المتنوعة وفرش وأقلام الرصاص، رسموا التصميمات على حوائط وجدران محطة تحلية وتنقية مياة الشرب بالكلية كمرحلة أولى سوف تشمل عديد من جوانب الكلية وشرعوا في تلوينها، ورغم صعوبة تنفيذها بخاصة الحوائط المرتفعة إلا أنهم بصبرهم ومثابرتهم استطاعوا تحقيق ذلك بتناسق ألوان رائع لتضفي على المكان جمال ورونق.

تابع مواقعنا