الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يضرب العائلات بالوسط الفني.. ابن السقا آخر المصابين

هنا الزاهد وأحمد
فن
هنا الزاهد وأحمد السقا
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 01:22 م

أصاب فيروس كورونا (كوفيد 19) عددًا من العائلات بالوسط الفني في الفترة الأخيرة، فيما اتخذت أسر أخرى احيتاطاتها اللازمة بعد إصابة أحد أفراد الأسرة وأجرت تحاليل للتأكد من خلوها من الإصابة.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وأصيبت مؤخرا هنادي مهنا بفيروس كورونا وكذلك زوجها أحمد خالد صالح، ويخضعان حاليا للعزل المنزلي وملتزمان ببروتوكول العلاج، حسبما أعلن الموسيقار هاني مهنا الذي أكد في تصريحات لـ "القاهرة 24" أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يُصب من ابنته الفنانة الشابة أو زوجها.

وكانت هنادي أعلنت إصابتها بالفيروس، من خلال خاصية “استوري” بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “كوفيد-19 إيجابي.. الحمد لله”.

هنا ونور الزاهد

وأصيبت أيضا هنا الزاهد بفيروس كورونا وكذلك شقيقتها نور، أما شقيقتهما الثالثة فرح الزاهد فقد أكدت أنها أجرت التحاليل الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، وأن نتيجة المسحة الخاصة بها ظهرت سلبية، ولا تشعر بأية أعراض مشيرةً إلى أنها الأكثر حرصًا من شقيقاتها هنا ونور على نفسها متخذةً جميع الإجراءات اللازمة خوفًا من كورونا.

وتابعت فرح الزاهد في تصريحات لـ "القاهرة 24" أن والدتها بخير أيضا، وأنها وشقيقتها تخضعان للعزل حاليا.

تعافي زوجة ماجد المصري وابنها

وبعد أيام من المعاناة من فيروس كورونا أعلنت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عن تعافيها وتحسن حالتها الصحية ونجلهما آدم، ونشرت صورة لحديقة منزلها عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلةً: “صباح الفل الحمد لله أنا بقيت كويسة أنا وآدم ألف حمد وشكر ليك يارب بجدد مفيش أغلى وأهم من الصحة، شكرًا على سؤالكم يوميًا عليا واهتمامكم”.

حمزة السقا

وأصيب أيضًا حمزة أحمد السقا ابن الفنان أحمد السقا، وأجرى الأخير وزوجته مها الصغير تحاليل طيبة للاطمئنان على أنفسهما وظهرت النتيجة سلبية، حسبما أكد محمد حسن، مدير أعمال السقا.

وأعلن حمزة السقا إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر خاصية “ستوري” لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”: “إيجابي فيروس كورونا، الحمد لله”.

زوجة ماجد المصري: صورتنا الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي لا تعكس الحقيقة

تابع مواقعنا