الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في واقعة ذبح الشقيقين "كلاي" بالشارع.. سقوط المتهمين بعد هروب 210 أيام

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:58 م

نجحت مأمورية أمنية تابعة لمباحث القاهرة في القبض على 3 أشخاص بعد 210 أيام من الهروب متهمين في واقعة ذبح الشقيقين "إكرامي" 42 عامًا”، و"كريم كلاي، 37 عامًا، أثناء خروجهما من تقديم واجب عزاء بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر، في أغسطس الماضي، بسبب خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليهما.

وحررت مباحث منشأة ناصر محضرا بضبط المتهمين وأحالتهم إلى جهات التحقيق.

وقالت زوجة "إكرامي" أحد الضحايا، "إكرامي كان محبوب من أهالي المنطقة ويمتلك شعبية في المنطقة والكبير والصغير شهدوا بأخلاقه واحترامه".

وتابعت "الخلافات بدأت قبل عامين عندما تشاجر إكرامي مع هاني شكمان، بسبب قيام الأخير ببناء غرفة بجوار محل إكرامي، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى التشاجر بالأسلحة البيضاء وانتهت بقطع 3 أصابع لـ هاني، وأصدرت المحكمة حينها حكما بسجن إكرامي وشقيقه أمير 5 سنوات بسبب التسبب في عاهة مستديمة لـ هاني، وخرج إكرامي بعد عامين حسن سير وسلوك، قبل مقتله بـ 3 أشهر، بينما شقيقه أمير ما زال في السجن يقضي باقي العقوبة".

وتابعت: بمجرد خروج إكرامي حاول التصالح مع أهل هاني ولكنهم رفضوا وانتقلوا للإقامة في منطقة السلام ويوم الحادثة علم إكرامي أن صديقه توفي وذهب إلى الدويقة لتقديم واجب العزاء وذهب معه شقيقه كريم، واثنين من أصدقائه، وبعد الانتهاء من تقديم واجب العزاء جلس هو وشقيقه وأصدقاؤه  وفجأة وجد أشخاصا مقنعين يستقلون سيارة ويطلقون عليهم طلقات الخرطوش، وتبين أنهم عائلة شكمان، وأصابوا إكرامي بطلقة خرطوش في قدمه وحاول الهروب ولكنه أصيب بطلقة أخرى في الظهر وسقط على الأرض، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتمزيقه بالأسلحة البيضاء وبتر الكفين، بالإضافة لتمزيق شقيقه كريم وأحد أصدقائه بالأسلحة البيضاء ثم فروا هاربين، ذبحوهم في الشارع".

وكشفت التحريات أن الواقعة بسبب خلافات سابقة ترجع إلى 5 سنوات ماضية وجاء في التحريات بأنه عثر على جثة العامل وشقيقه المصاب في أحد الشوارع الرئيسية بمنطقة منشأة ناصر.

تابع مواقعنا