الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي تشكر القائمين على مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

نادية الجندي
فن
نادية الجندي
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:13 م

توجهت الفنانة نادية الجندي بالشكر للقائمين على مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، معبرةً عن سعادتها الشديدة بهذا التكريم، متمنيةً مزيدًا من التقدم والنجاح لمثل هذه المهرجانات. 

وكتبت الجندي تغريدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "شكرًا مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية على التكريم، تحت رعاية وزارة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، شكرًا رئيس المهرجان الأستاذ سيد فؤاد، شكر مديرة المهرجان السيدة عزة الحسيني، والفنان الكبير محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان".

نادية الجندي تعبر عن سعادتها بالتكريم في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

أعلن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته العاشرة تكريم نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي خلال حفل الافتتاح، في معبد الكرنك، بحضور وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم التي تقام هذا العام برعايتها تحت شعار "10 سنوات من الخيال".

وصرح رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد بأن تكريم النجمة الكبيرة نادية الجندي هو مفاجأة المهرجان في دورته العاشرة ونكرمها لمسيرتها السينمائية الزاخرة التي قدمت فيها قضايا مهمة وكانت نجمة الشباك الوحيدة في دور العرض السينمائي ونافست النجوم الرجال.

وقالت المخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان، إن الفنانة نادية الجندي تتمتع بحب الجمهور وهو نفحة ربانية، إلى جانب الحضور والجاذبية الشخصية، واحتفظت بلقب نجمة الجماهير على مدى خمسة وعشرين عاما، وهذا اللقب وإن دل فهو يدل على اختيار واعٍ من الجماهير وعلى فنانة ذكية وقوية استطاعت أن تخلق حالة من التواصل مع الجمهور.

الفنانة نادية الجندي

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يرأسه شرفيا الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة ودعم من وزارة السياحة والآثار د.خالد عناني ووزارة الخارجية السفير حمدي لوزة ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين ورعاية البنك الأهلي وهيئة تنشيط السياحة، وكان قد أعلن المهرجان في وقت سابق تكريم المخرج علي عبد الخالق، والفنان القدير سمير صبري والنجم محي إسماعيل والمخرج شيخ عمر سيسكو وتكريم السينما السودانية.

ابنة شقيق شادية غاضبة من تصريحات نادية الجندي.. والأخيرة تعتذر: "لم أقصد أي إساءة"

تابع مواقعنا