الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم: "1126دارس و1928 مُعلم" يخوضون مشروع التنور المجتمعي لمحو الأمية

جانب من انعقاد اللجنة
محافظات
جانب من انعقاد اللجنة
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:42 م

أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة تحرص على المتابعة المستمرة لمشروع التنور المجتمعي، وخاصة فيما يتعلق بمحور محو الأمية، مؤكدًا أنه يتم تسخير كافة الإمكانات الممكنة لتنفيذ أهداف المشروع بفاعلية وكفاءة.

وأشاد أحمد شديد، بالخطوات الملموسة التي يحققها المشروع سواء على مستوى الدارسين الأميين، مُعلنًا أن عددهم حسب آخر إحصائية وصل إلى 1126 دارس، وكذلك المعلمين من طلاب جامعة الفيوم والذين بلغوا 1928، بإجمالي عدد فصول 809 فصل.

تكريم المعلمين 

فيما أشار الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم خلال اجتماع اللجنة الموافقة على مقترح تكريم المعلمين من طلاب جامعة الفيوم الذين أسهموا في نجاح الدارسين الأميين.

تدريب الحرفيين

وأضافت، الدكتورة، آمال ربيع، المدير التنفيذي للمشروع، أنه تم أيضا خلال الاجتماع الموافقة على تفعيل محور تدريب الحرفيين بالتوازي مع محور محو الأمية من خلال إقامة معرض لمنتجات الدارسين الأميين والتي تلقوا تعليما بشأنها من خلال مشروع التنور المجتمعي.

جاء ذلك، خلال انعقاد اللجنة العليا لمشروع التنور المجتمعي "محور محو الأمية"،  جلستها الدورية،بحضور أعضاء اللجنة، اليوم الثلاثاء.

تابع مواقعنا