الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 ملاحظات على البرومو الدعائي لمسلسل "اللي مالوش كبير".. تحدي خاص لـ"ياسمين عبد العزيز"

مسلسل اللي مالوش
فن
مسلسل "اللي مالوش كبير"
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:41 م

تنافس ياسمين عبد العزيز، في رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" ومعها خالد الصاوي وأحمد العوضي والعديد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وطرحت شركة سينرجي المنتجة للعمل الإعلان التشويقي الأول له، والذي تبلغ مدته حوالي دقيقة ونصف.

 

  • جميع أبطال العمل تظهر في الإعلان التشويقي للمسلسل وهو ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي وأحمد العوضي وأحمد سعيد عبد الغني ودينا فؤاد وخالد سرحان ومحمود حافظ وعايدة رياض وفتوح أحمد.

 

  • تحدي كبير بين ياسمين عبدالعزيز في دور “غزل” وخالد الصاوي في دور “عابد تيمور” يظهر واضحا في الإعلان الدعائي للمسلسل، فهو يريد أن يمارس دور المسيطر عليها وهي ترفض ذلك وتتحداه.

 

  • يشهد المسلسل العديد من الصراعات ومشاهد المطاردات والأكشن أيضا، ويبدو أن البطل في هذه المشاهد هو أحمد العوضي أو "الخديوي"، كما نرى مشاهد تتعرض فيها ياسمين عبد العزيز للضرب وتضطر إلى الهروب.

 

  • تتعرض ياسمين عبد العزيز للعديد من الأزمات في المسلسل، ويبدو أن ذلك بسبب عائلتها.

 

  • دينا فؤاد تظهر في شخصية جديدة ضمن أحداث العمل، مجسدة دور “قدرية” بنت البلد التي تدافع عن زوجها ويبدو أنها من الشخصيات التي تحمل كرها شديدا لبطلة المسلسل "غزال" أو ياسمين عبد العزيز.

 

  • ياسمين عبد العزيز تبتعد للمرة الثالثة على التوالي عن الكوميديا في المسلسلات التليفزيونية، وكان آخر مسلسل كوميدي قدمته بعنوان "هربانة منها" عام 2017، لتقدم بعد ذلك "لآخر نفس" 2019 و"نحب تاني ليه" في رمضان الماضي.

وكان أحمد العوضي تعرض لإصابة في كف يده أثناء تصوير "اللي مالوش كبير"، ونشر صورة ليده بعد إصابتها عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "8 غرز.. الحمد لله المهم أنكم هتشوفوا أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير".

أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” 

 

وتدور أحداث المسلسل حول "غزل"، التي تتزوج من رجلاً يكبرها كثيرا في السن، وتعاني معه، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

هكذا يظهر خالد سرحان في مسلسل "اللي مالوش كبير"

تابع مواقعنا