الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برانديلي يودع فيورنتينا برسالة مؤثرة

 تشيزاري برانديلي
رياضة
تشيزاري برانديلي
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:32 م

وجه تشيزاري برانديلي، المدير الفني لفريق فيورنتينا، رسالة خاصة عقب الاستقالة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال برانديلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "هذه المرة الثانية التي أرحل فيها عن فيورنتينا، في المرة الأولى كان بناء على طلب الآخرين، واليوم هو قراري، أدرك أن مسيرتي التدريبي ربما تنتهي هنا لكن لا أشعر بأي ندم ولا أريد أن تنتابني أي مشاعر مماثلة".

وتابع: "في هذه اللحظة من حياتي أجد نفسي في حالة من عدم الراحة التي لا تسمح لي أن أكون على ما أنا عليه، شرعت في هذه التجربة الجديدة بفرح وحب، بسبب ذكرى اللحظات الجيدة  التي عشتها مع النادي، كنت أعمى عن العلامات الأولى التي تشير إلى وجود خطأ ما، لم يكن هناك شيء بالضبط في مكانه بداخلي".

وأضاف: "قراري تمليه المسؤولية الجسيمة التي أتحملها أولًا وقبل كل شيء تجاه اللاعبين والنادي، مثل الاحترام الذي أدين به لمشجعي فيورنتينا، أولئك الذين يدخلون الملعب، أولئك الذين لديهم موهبة ولن أرغب أبدًا في أن يُنظر إلي عدم ارتياحي يؤثر على أداء الفريق".

وواصل: "في الأشهر الأخيرة ، نما في داخلي شيء غيّر  طريقتي في رؤية الأشياء، لقد جئت إلى هنا لأعطي 100%، ولكن بمجرد أن شعرت أن هذا لم يعد ممكنًا، من أجل مصلحة الجميع قررت أن أتراجع".

وأردف: "أشكر روكو كوميسو وجميع أفراد عائلته الرائعة، جو بارون ودانييل برادي، إنهم على مقربة مني دائمًا ومن الفريق، لكن قبل كل شيء أشكر فلورنسا، التي أعرف أنها ستكون قادرة على فهم الأمر". 

وأتم: "أدرك أن مسيرتي التدريبية يمكن أن تنتهي هنا، لكني لا أشعر بأي ندم ولا أريد أن يكون لدي أي شيء، ربما هذا العالم الذي كنت جزءًا من حياتي كلها لم يعد مناسبًا لي ولم أعد أتعرف على نفسي فيه، بالتأكيد سأكون قد تغيرت والعالم يسير بشكل أسرع مما كنت أعتقد، لهذا السبب أعتقد أن الوقت قد حان الآن للتوقف عن الانجراف بهذه السرعة والتوقف للعثور على من أنا حقًا".

في يوم ميلاده.. تعرف على المسيرة الاحترافية لحارس ريال مدريد وليفربول السابق ييرزي دوديك

تابع مواقعنا