الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمدة يومين.. قطع الكهرباء 6 ساعات عن 4 قرى بمنفلوط في أسيوط

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 05:31 م

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، قطع الكهرباء 6 ساعات، عن 4 قرى بالكامل بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، وذلك لمدة يومين.

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه بناء على إخطار وارد من رئاسة مركز ومدنية منفلوط بمحافظة أسيوط، بورود إشارة من هندسة كهرباء منفلوط، سيتم فصل التيار الكهربائي عن 4 قرى بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، وذلك لمدة يومين، بدءا من غدا الأربعاء، ويوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الجاري.

وتابع مركز الأزمات والكوارث بأسيوط، أن قطع الكهرباء سيستمر لمدة زمنية 6 ساعات، وذلك بدءا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا، موضحا أن القرى المتأثرة هي قرية بني عدي بالكامل، وقرية العتامنة بالكامل، وعزبة الدرنكي، وقرية بني شقير بالكامل، وذلك لإجراء أعمال الصيانة للكهرباء.

وفي سياق سابق، أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، اليوم الثلاثاء، قطع الكهرباء عن 5 مناطق بمنفلوط، اليوم الأربعاء، لمدة 6 ساعات.  

ونبهت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بأسيوط على المواطنين، أمس الثلاثاء، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمنفلوط، الأربعاء، وتشمل عزبة راتب، وعزبة جودة سكرة، ومنطقة الشيخ والي، ومنطقة الجاولي، وعزبة محمد، وذلك لمدة 6 ساعات، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 عصرا، وذلك لإجراء أعمال صيانة.

وأضافت أنه في حالة وجود أي شكاوى يتم التواصل مع مجلس المدينة عبر أرقام الهاتف، أو عبر الصفحة الرسمية لمركز المدينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تابع مواقعنا