الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح عن التصوير وهو مُصاب بكورونا: "ليه هأذي الناس!"

أحمد خالد صالح وهنادي
فن
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:22 م

كشف الفنان أحمد خالد صالح، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أُصيبت زوجته بالفيروس، حيث أعلنت هنادي إصابتها قبله.

وقال أحمد في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن حالته الصحية جيدة ومستقرة، ولم يشعر بأعراض شديدة مثل ارتفاع في درجة الحرارة، وعندما بدأت الأعراض تظهر على هنادي، قررا إجراء مسحتين للتأكد من سلامتهما، ولكن عندما اتضح أن نتيجة المسحة إيجابية انعزلا في المنزل ولم يغادراه حتى اليوم.

وعن ما قاله والد زوجته أكد أحمد خالد صالح، أن هاني مهنا لم يقصد أنه كان يخرج وهو يعرف أنه مُصاب، قائلًا: “أنا ليه هاخرج وأذي الناس، أنا أول ما اتأكدت من إصابتي عزلت نفسي في البيت أنا وهنادي”.

ويعد أحمد خالد ثاني من أعلن إصابته بكورونا ضمن أسرة مسلسل “قصر النيل” بعد الفنان أحمد مجدي.

الفنان أحمد خالد صالح

ويشارك أحمد في الموسم الرمضاني المقبل 2021 في مسلسل “قصر النيل”، كما شارك في الفترة السابقة في عدد من المسلسلات وأبرزها “أنصاف مجانين” الذي عُرض عبر منصة “viu”، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويشارك في مسلسل “أنصاف مجانين” عدد كبير من الفنانين وأبرزهم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، محمود البزاوي، دينا الشربيني، ميريت عمر الحريري، مريم الخشت، عمر الحرير، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع مواقعنا