الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كروس بعد الإصابة: أشعر بخيبة أمل كبيرة

الألماني توني كروس
رياضة
الألماني توني كروس
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:34 م

عبر الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا، عن استيائه من عدم قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

وقال توني كروس عبر "الإنستجرام": "أشعر بخيبة أمل لعدم تمكنني من مساعدة الفريق في المباريات القادمة، لكنني أتطلع إلى اللعب بهذا القميص الرائع في الصيف".

وأعلن الاتحاد الألماني أن توني كروس وصل إلى المعسكر بإصابة عضلية اتضح أنها خطيرة لدرجة يستحيل معها لعب المباريات الثلاث للمنتخب وسوف يعود اللاعب إلى إسبانيا.

وتحدث المدير الفني لمنتخب ألمانيا يوكايم لوف، قائلا: “قام طاقمنا الطبي بفحص وعلاج توني كروس بشكل مكثف، كان يود البقاء معنا وأنا متردد في الاستغناء عنه”.

وأضاف المدرب الألماني: “لكن مع اقتراب موعد بطولة أوروبا الصيفية قررنا أن التعافي الكامل من هذه الإصابة له الأولوية الآن”.

ونشرت صحيفة “الماركا” عبر موقعها أن إصابة كروس لا تبدو بتلك الخطورة، وجوده في محل شك ضد إيبار ولكنه سيتواجد أمام ليفربول.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الأيسلندي ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، بمرحلة المجموعات، يوم الخميس المقبل الموافق 23/5 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

استبعاد ماسون جرينوود من معسكر منتخب إنجلترا لشباب

تابع مواقعنا