السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهير طه.. الأم المثالية لـ"الصحة" في الشرقية (صور)

وكيل وزارة الصحة
محافظات
وكيل وزارة الصحة يستقبل الأم المثالية بالمديرية
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:01 م

هنأ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، المحاسبة سهير طه محمد المهنى، الموظفة بإدارة الحسابات بمديرية الشئون الصحية بالشرقية؛ لاختيارها الأم المثالية على مستوى المحافظة من جانب مديرية التضامن الاجتماعي، بالتزامن مع احتفالات المديرية بعيد الأم لهذا العام.

مديرية التضامن تكرم الأم المثالية بمديرية الصحة بالشرقية 

وأثنى "مسعود" في بيانٍ له، قبل قليل، على دور جميع الأمهات في تربية الأبناء، والتي تتطلب جهود مضنية لخلق جيل واعٍ وقادر على تحمل المسئولية لخدمة نفسه ومجتمعه وخدمة الوطن.

وكيل وزارة الصحة يستقبل الأم المثالية

في سياق متصل، أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة الشرقية، عن تنظيم احتفالية كبرى، غدًا الأربعاء؛ لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة.

وكيل وزارة التضامن مع الأم المثالية بمديرية الصحة

 

وأشار بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، إلى أن الاحتفالية ستقام في تمام الثانية عشرة ظهرًا، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

 

وفي وقتٍ سابق، أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اختيار "سمية علي عمر دُبل"، السيدة ذات السبعة وخمسين ربيعًا، بنت قرية "بيشة قايد" التابعة لمركز الزقازيق، لتكون الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية.

 

وعاشت "سمية" نحو 22 عامًا، في كفاح دؤوب لم تعرف خلاله الراحة حتى اختارتها وزارة التضامن الاجتماعي، أخيرًا، لتكون الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية.

 

تبدأ قصة كفاح الأم المثالية بمحافظة الشرقية منذ الربع الأخير لعام 1999؛ عندما توفي زوجها تاركًا لها طفلين، الأولى "رنا" 6 سنوات، كانت في أسبوعها الثاني من أولى أعوامها الدراسية بالمرحلة الابتدائية آنذاك، وشقيقها "أحمد" عامين ونصف العام، لتبدأ الأم قصة كفاح، كلل الله جهودها الطيبة بأن التحقت ابنتها الكبرى بكلية التمريض العسكري، وتفوقت بدرجة نقيب، ونجلها أحمد، حاليًا، بالسنة النهائية بكلية الشرطة.

تابع مواقعنا