الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شتيجن: قدوتي أوليفر كان.. ومتحمسون للفوز بالدوري الإسباني

تير شتيجن
رياضة
تير شتيجن
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:21 م

كشف الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمي فريق برشلونة، عن مكانه المفضل في بلده ألمانيا، وماذا يعني حرف "دي" على  قفازه، ومن هو قدوته في حراسة المرمى، كما تحدث عن مشاهدة مبارياته القديمة.

وقال شتيجن في تصريحات تلفزيونية: "نهائي كأس الملك في مدريد عام 2018، الرابع على التوالي، تلقى أندريس إنيستا ترحيبًا لا يُصدق ومستحق من الجماهير، وبصرف النظر عن كرة القدم هو واحد من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي".

وعن مكانه المفضل في بلده ألمانيا قال: "مدينتي، مونشنجلادباخ، لكن بسبب الظروف الحالي من الصعب زيارة عائلتي هناك"، وبسؤاله ماذا يعني حرف الـ"دي" على قفازه؟ أجاب: "داني، زوجتي".

وعن فرص برشلونة في الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم :" الآن هناك 3 مباريات مهمة مع ألمانيا نريد الفوز بها، بعدها هناك 10 مباريات في الدوري الإسباني، هناك العديد من المباريات التي يجب أن نخوضها ونضغط على الآخرين، مع نهائي الكأس، ونحن متحمسون بنسبة 100%".

وبخصوص مشاهدته للمباريات القديمة وقدوته في مركز حراسة المرمي قال له: "بشكل عام لا أشاهد المباريات كثيرًا، وقدوتي أوليفر كان".

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، كما يواجه نظيره فريق بلد الوليد يوم الاثنين 5 أبريل المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني "لاليجا".

تطورات جديدة بشأن تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة

تابع مواقعنا