الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف 5 حالات بناء مقابر على أراضي أملاك الدولة بالفيوم.. وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية

جانب من حملة إزالة
أخبار لا تهمك
جانب من حملة إزالة تعديات في الفيوم
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:58 م

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بالفيوم، قرارًا بوقف وإزالة 9 حالات تعدٍ بالبناء المخالف، على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتم إحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية.

بناء مقابر على أرض أملاك دولة

وقام خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، بوقف عدد 5 حالات تعدٍ بالبناء على أرض أملاك دولة بناحية عزبة قلمشاه التابعة للوحدة المحلية بقرية قلهانة، عبارة عن بناء مقابر على مساحة حوالي 300 متر، كما تم فك شدة خشبية بناحية قرية السلام التابعة للوحدة المحلية بقرية منية الحيط عبارة عن تعدي بعمل قواعد خرسانية على أرض زراعية بمساحة 120 متر.

أراضي زراعية

وتابع رئيس المركز، إزالة عدد 3 حالات تعدٍّ على أرض زراعية بناحية قرية منية الحيط بمساحة 300 متر، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإحالتهم إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا للقرارات المنظمة لذلك.

فيروس كورونا

وعلى صعيد آخر قام رئيس المركز، بفض التجميعات الموجودة بقرية الغرق، والمرور على المحال التجارية، والمطاعم، للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطنين.

وأكد رئيس المركز، على رؤساء الوحدات المحلية القروية بدائرة المركز بالمرور اليومي على المقاهي والمحال التجارية، للمتابعة على إتخاذ كافة التدابير الإحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تابع مواقعنا