رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد الطيبي: القطاع العقاري في مصر رابح ومتجدد

النائب أحمد الطيبي
اقتصاد
النائب أحمد الطيبي والدكتور محمود خطاب
الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:46 ص

قال النائب أحمد الطيبي عضو مجلس النواب، إن القطاع العقاري في مصر هو قطاع رابح ومتجدد.

وأشاد الطيبي في تصريحات صحفية على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع شركة بي تك بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتمويل العقاري.

ووقعت شركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز" بروتكول تعاون مشترك مع شركة "بي. تك" بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين.

ويعد البروتوكول خطوة جديدة تساهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن.

حيث يتيح البروتوكول لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من كافة فروع شركة "بي. تك" بالإضافة لأنظمة سداد متعددة، ومن جانب آخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة "بي. تك" خصومات وعروض مميزة عند التعاقد على أي وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة "ذا لاند ديفلوبرز – TLD".

ومن جانبه قال النائب أحمد الطيبي - رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"وعضو مجلس النواب: "يسرى البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد في المراحل المقبلة."

وعلى ذات الصعيد أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك" عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول وقال: "لدينا خطط استراتيجية طموحة وندرس آليات مبتكرة لنكون الأقرب لعملائنا، كما ندرس توسيع نطاق التعاون وصوره مع شركة ""تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"، لتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملاء الطرفين."