السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشباب والرياضة" تعلن عن تنظيم مسابقة "أنا والآخر" لنبذ التعصب

 الدكتور أشرف صبحي
أخبار لا تهمك
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الأربعاء 24/مارس/2021 - 05:56 ص

تعلن وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية "، عن تنظيم مسابقة أفضل حملة توعية لشباب الجامعات تحت شعار (انا والآخر) متضمنة مبدأ عدم التنمر والمساواة وعدم التعصب  بين جميع أطراف المجتمع من عدة جوانب (كالجنس- اللون- العرق- الديانة- الرياضة) الخ، وتوجيه الرسالة للنشء والشباب .


واكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على ان تنظيم المسابقة يأتي في إطار الاهتمام بالفن والاعلام كقوى ناعمة لها صداها على المجتمع المصري في تصحيح المفاهيم، مشيراً إلي حرص الوزارة علي تنظيم العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلي بعث رسالة للنشء والشباب بعدم التنمر وعدم التعصب بين فئات المجتمع في اطار توجيهات القيادة السياسية.

 شروط المسابقة

وبالنسبة شروط المسابقة فتتمثل في ان يكون السن من 18 – 35 عاماً، وتتكون كل حملة من فريق عمل مكون من (4- 5) مشاركين كحد أقصي وتستخدم كل حملة أساليب عرض مختلفة منها (فيلم قصير- صور- اعلان إذاعي- بوسترات...الخ)، كما يجب الا تزيد مدة الفيديو عن 45 ثانية بجودة HD ونسخة اخري معدلة بمدة زمنية 20ثانية، ومدة إعلان الراديو 20 ثانية.، ويجب توافر تلك النقاط في كل حملة توعوية: (التسويق الاجتماعي - التسويق الالكتروني - اساسيات التسويق - استراتيجيات الاعلام الابداعية - مواد ترويجية - الاعلان الالكتروني).


 فيما يتم تحكيم الحملات من قبل لجنة تحكيم متخصصة بعد وضع شروط مسبقة تتناول الأفكار وطريقة عرضها واختيار أفضل 3 حملات فائزة.
و يتم تحميل الفيديوهات والاعلان الاذاعي على اليوتيوب ويتم وضع الروابط على موقع التسجيل للتحكيم من خلال الرابط التالي: -


https://www.emys.gov.eg/youth/me_and_the_other_view?fbclid=IwAR0JUeqv91kjfJldqbXB4kmQdmFDBg-F9lNo_6Rp1kFIuvXro7eyC3TnX4o
كما يتم التسجيل للتسابق على موقع وزارة الشباب والرياضة على ان يكون اخر موعد للتقدم يوم الخميس الموافق 15 ابريل المقبل.

 

تابع مواقعنا