السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: "المرأة بتعلى في نظر زوجها لما تكون قوية مش مطاطية"

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:31 ص

علقت الفنانة إلهام شاهين على دورها في حكاية  "حتة مني "، في مسلسل "زي القمر"، الذي يناقش مشكلة الخيانة الزوجية بين الأزواج.

وتحدثت إلهام في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" عن مشهد مواجهة زوجها بالخيانة قائلة : "أنا بحب المرأة اللي من النوعية دي في المسلسل، لان أنا  بحب  المرأة القوية، التي تعلوا في نظر زوجها مع قوتها وكبريائها، لان المرأة بتعلى في نظر زوجها لما تكون قوية مش لما تكون "مطاطية".

كما كشفت أن كثير من العبارات التي استخدمتها في مشهد المواجهة مستمدة من تجارب  لنساء تعرفهن جيدًا قائلة:  "فيه ستات كتير أعرفهم بيتعرضوا لخيانة وبيعدوها عشان ماتخربش حياتها، وأنا بشوف الست اللي بتعمل كده ست مش بتحب زوجها، عاوزة تعيش مع راجل يصرف عليها وخلاص".

أكملت: "لكن أنا بعذر بعض الستات الي بيعدوا الخيانة، عشان ماعندهاش خيارات ولا مكان تروحه.. بس الحقيقة أنا عندما أحب رجل لاأتحمل أن تكون في حياته مرأة أخرى".

وتابعت: "لا أعيش معه لمجرد أنه راجل عاوزة أعيش معاه وخلاص ويصرف عليّ، ففي المسلسل النموذج اللي قدمته عليت في نظر زوجها لما واجهته ".

وأوضحت أن كثير من الرسائل وصلتها عبر منصات التواصل الاجتماعي  لنساء أخبرنها أن قصة المسلسل  تلخص مسيرة حياتهن قائلة : "تقريبًا مافيش ست فينا لم تمر  بهذه الوقائع".

تابع مواقعنا