السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تضامن دمياط" تعلن توقيع الكشف الطبي على المتقدمين للتجنيد من ذوى الإعاقة

نيفين القباج وزيرة
محافظات
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:03 ص

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط عن توقيع الكشف الطبى على المتقدمين للتجنيد من ذوى الإعاقة، وذلك تيسيراً على أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة.

وأكد  حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بدمياط ، أنه فى إطار التعاون المشترك بين المديرية وإدارة التجنيد، وتيسيراً على أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة وأسرهم تم التنسيق بتوقيع الكشف الطبى على أصحاب القدرات الخاصة ممن هم فى سن التجنيد من الإعاقات الظاهرة.

وعن الفئات التى يشملها الخدمة ( متلازمة داون ، الشلل النصفي ، الشلل الرباعي ،ضمور العضلات الواضح والمؤثر، الشلل الطولي ، شلل الأطفال ملخ الولادة بأحد الأطراف ، بتر أحد الأطراف، قصار القامة ، الكفيف ، الحالات فاقدة العين الواحدة ) من ذوى القدرات الخاصة ، وذلك بمقر مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط بجوار مول المبشر ، خلف مساكن الغزل ، يوم 30 / 3 / 2021 من الساعة 9 صباحا.

 

 كما يشترط توقيع الكشف وجود بطاقة إثبات الإعاقة أو بطاقة الخدمات المتكاملة مع المتقدم وبطاقة الرقم القومى ، أصل المؤهل وصورة منه ، صورة من شهادة الميلاد ، نموذج 6/7 جند ، 4 صور شخصية. 

يأتى ذلك ضمن جهود المديرية فى تخفيف العبء على أبنائها من ذوى الإحتياجات الخاصة بدلاً من الذهاب لمنطقة التجنيد وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر .

تابع مواقعنا